آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

 الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
نجح لواء العمالقة في تفكيك مفخخات زرعها الحوثيون في العديد من المؤسسات المدنية بمديرية التحيتا بالساحل الغربي لليمن بعد تحريرها.
 
وأظهر تسجيل فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة، "زرع الانقلابيين لعبوات ناسفة مجهزة للتفجير في مبنى الإدارة المحلية للتحيتا".
 
وعثر لواء العمالقة على مفخخات مموهة في العديد من المرافق الحكومية بمديرية التحيتا، بينها مدرستان، انفجرت مفخخاتها قبيل وصول خبراء التفجير لتفكيكها.
 
وتأتي عمليات تفكيك المفخخات بالتزامن مع تنفيذ عمليات تمشيط واسعة في المزارع الواقعة بمنطقة المغرس جنوبي التحيتا، بدعم وإسناد من مروحيات للتحالف العربي.
 
واستكملت ألوية العمالقة تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في منطقة الصوب وخط المواصلات العامة، والمنطقة الحديثة شرقي التحيتا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3181