آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

 الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
نجح لواء العمالقة في تفكيك مفخخات زرعها الحوثيون في العديد من المؤسسات المدنية بمديرية التحيتا بالساحل الغربي لليمن بعد تحريرها.
 
وأظهر تسجيل فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة، "زرع الانقلابيين لعبوات ناسفة مجهزة للتفجير في مبنى الإدارة المحلية للتحيتا".
 
وعثر لواء العمالقة على مفخخات مموهة في العديد من المرافق الحكومية بمديرية التحيتا، بينها مدرستان، انفجرت مفخخاتها قبيل وصول خبراء التفجير لتفكيكها.
 
وتأتي عمليات تفكيك المفخخات بالتزامن مع تنفيذ عمليات تمشيط واسعة في المزارع الواقعة بمنطقة المغرس جنوبي التحيتا، بدعم وإسناد من مروحيات للتحالف العربي.
 
واستكملت ألوية العمالقة تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في منطقة الصوب وخط المواصلات العامة، والمنطقة الحديثة شرقي التحيتا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.084