آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضح وزير حوثي الأسباب الحقيقة لانقلابهم على الحكومة الشرعية وامتدادهم إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي لجأ إليها الرئيس هادي وعدد من وزراء الحكومة الذين هربوا من المليشيات الانقلابية بصنعاء .
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد في تغريدة له، إن انقلابهم على الحكومة في اليمن والحرب عليها وعلى التحالف العربي في اليمن لن يتوقف حتى يلتقوا بأحرار العراق والشام في مكة المكرمة .
 
وأكد أن حربهم هذه جاءت من أجل اقتحام مكة وإعادة الجزيرة العربية إلى العرب، مشيراً إلى ضرورة محاربة السعودية واستعادة مكة .
 
وقال الوزير حسن زيد في تغريدته :"لن يتوقف اليمانيون الى عندما يلتقي بأحرار العراق والشام في مكة للحمد والشكر على النصر على ذيل الطاغوت ورميه الى مزبلة التاريخ واعادة الجزيرة العربية الى العرب .. ثقوا بذلك قد اتفق احرار الجزيرة وتعاهدوا على ذلك .. فلن تذهب دماء اليمانيون والعراقيون والسوريون واللبنانيون هدرا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999