آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن الأبطأ على مستوى العالم في أحدث اختبار لسرعات الإنترنت

اليمن الأبطأ على مستوى العالم في أحدث اختبار لسرعات الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أجرى موقع Cable.co.uk المتخصص في تقنية المعلومات اختبارا عمليا استمر مدة 12 شهرا لقياس سرعة الأنترنت في أكثر من 200دولة حول العالم وجاءت سنغافورة في المركز الأوّل عالميا بسرعة بلغت 162 ميغابايت في الثانية في وقت الذروة .فيما احتلت اليمن المركز الأخير فيما سجلت السويد والدنمارك والنرويج سرعات عالية فاجأت رومانيا الجميع باحتلالها المركز الخامس عالميا والأولى على مستوى أوروبا متوسط سرعة 38.60Mbps ، مما يعني أن تنزيل فيلم HD 5GB يستغرق عادة أقل من 18 دقيقة.
 
ووفقا للتحليل ، الذي نفذه Cable.co.uk فالترتيب يكون على النحو التالي :
 
تتقدم المجر - التاسعة بشكل عام - أداءً جيدًا ، مما يجعلها أفضل 10 شركات في العالم بمتوسط سرعة يبلغ 34.01 ميغابت في الثانية. تتبعه دول البلطيق ، 13 (لاتفيا) ، 15 (إستونيا) و 17 (ليتوانيا) على التوالي. تتفوق سلوفاكيا (21) على جمهورية التشيك (27) ، بينما تأتي سلوفينيا في المرتبة 28. بلغاريا هي 30.
 
ومما يثير الدهشة إلى حد ما ، أن بولندا ، أكبر اقتصاد في المنطقة ، تقع في المركز الحادي والثلاثين عالمياً بمتوسط سرعة يبلغ 19.73 ميغابت في الثانية ، ربما نتيجة لضعف الاتصالات في المناطق الريفية. يبلغ متوسط سرعة مولدوفا 13.88 ميغابت في الثانية ، وهي 45 درجة على مستوى العالم.
 
وفيما تكافح جميع دول البلقان للوصول الى مستويات سرعة متقدمة حققت كرواتيا صدارة دول البلطيق .فيما ضل أداء كل من كوسوفو والبوسنة والجبل الأسود ومقدونيا وألبانيا ضعيفًا ، كما انخفض ترتيبها منذ استطلاع عام 2017.
 
ووفقا للتحليل " الذي ترجمه موقع المشهد العربي فقد تقدمت دول جنوب القوقاز أيضًا بمساحة واسعة جورجيا أفضل إنترنت عريض النطاق في المنطقة ، بمعدل 6.25 ميغابت في الثانية ، تليها أرمينيا بمعدل سرعة يبلغ 3.94 ميغابت في الثانية. وتبلغ سرعة الإنترنت الأبطأ في أوروبا الناشئة في أذربيجان ، عند 2.52 ميغابت في الثانية ، بانخفاض 33 درجة في العام الماضي.
 
وفقًا لتحليل موقع Cable.co.uk ، فإن متوسط سرعة الإنترنت عريضة النطاق في العالم تبلغ 9.10 ميغابت في الثانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0728