آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كلمة مرتقبة لقائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد الركن طارق صالح

كلمة مرتقبة لقائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد الركن طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
تبث فضائية "اليمن اليوم"، مساء الاربعاء 11 يوليو/ تموز 2018، كلمة جديدة لقائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.
ويظهر العميد الركن طارق صالح وهو يتحدث الى دفعة من المدنيين والعسكريين من الذين استجابوا لدعوة الالتحاق بإخوانهم المرابطين في جبهات القتال الذين سبقوهم إلى معركة الجمهورية ضد الإمامة الكهنوتية وضد ادعاء الحق الإلهي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522