آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

 أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أغلقت السلطات النمساوية مطار فيينا الدولي بسبب امرأة أمريكية حاولت نقل قنبلة يدوية معها كهدية تذكارية ما ادى الى حالة من الذعر ورفع حالة التأهب داخل المطار .
 
ونشر موقع "Kronen Zeitung" الإخباري، أن المرأة الأمريكية عثرت على قنبلة يدوية من مخلفات الحرب العالمية الثانية في الغابة، ووضعتها في حقيبة ظهرها وذهبت بها إلى فندق تقيم فيه.
 
ونظفت العجوز القنبلة المتسخة في وقت لاحق في حمام غرفتها في الفندق، حتى لا تتسخ محتويات حقيبة السفر خاصتها.
 
وعندما وصلت الأمريكية إلى المطار، أبلغت بذلك موظفي التفتيش وسألتهم عن إمكانية أخذ القنبلة كتذكار إلى منزلها. وصدم موظفو المطار بتصريحها وقاموا على الفور بإغلاق مبنى المطار وقسم الأمتعة، لتفكيك القنبلة ودرء خطر انفجار "التذكار" الذي حملته السائحة معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003