آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن البنك الدولي تعيين رجاء قطان في منصب المدير القطري لليمن، خلفاً لساندرا بلومينكاب
 
وأكد في بيان أن قطان "تعمل حالياً على تنفيذ استراتيجية المشاركة  للبنك الدولي في اليمن، وتدير الشراكة مع الجهات الرسمية اليمنية والمجتمع المدني والقطاع الخاص وشركاء التنمية الدوليين من أجل العمل على تعافي اليمن وإعادة بنائه".
 
وانضمّت قطان، التي تحمل الجنسيتين المغربية والأميركية والحاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة "جورج تاون"، إلى البنك الدولي عام 2002 في قطاع التنمية البشرية، وعملت منذ ذلك الحين في مناطق عدة، منها أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي وأفريقيا وشرق آسيا.
 
وقبل انضمامها إلى فريق العمل في اليمن، شغلت العديد من المناصب في البنك الدولي، من بينها منصب خبيرة برنامج التنمية البشرية، وعملت على برامج في قطاعات التعليم، والصحة، والتغذية، والحماية الاجتماعية، والعمل، والوظائف في غرب أفريقيا، كما شغلت منصب خبير في قطاع التعليم.
 
ومنذ تموز (يوليو) 2016، قدّمت "المؤسسة الدولية للتنمية"، ذراع البنك لمساعدة الدول الأشد فقراً، تمويلاً قيمته 1.3 بليون دولار على شكل تدخّلات طارئة، واستثمارات في الأصول البشرية والمؤسسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7611) قراءة

Total time: 0.1658