آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

قال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي إن زعيم جماعته "عبدالملك الحوثي" سيطل خلال الساعات القادمة على شاشات التلفاز.

وقال إنه سيتحدث عن ما وصفها بآخر المستجدات ومعوقات السلام وكيف ان ما وصفها بدول العدوان رفضت مبادرة المبعوث الأممي، وقال إنها تتحمل إفشال مهمته.

ويعتبر ظهور الحوثي إعلانا منه بفشل مهمة المبعوث الاممي بوقف الحرب في الحديدة وتسليم الميناء والمدينة دون قتال، وهو ما يتيح المجال للتحرك العسكري لاستعادة الحديدة عسكرياً.

الجدير بالذكر ان العميد طارق صالح قال في آخر ظهور له إن امر الحديدة محسوم، وانهم فقط يتركون المجال للتحرك الأممي من اجل تعريف المجتمع الدولي بأن الحوثيين عصابة لا يؤمنون بالسلام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651