آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

قال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي إن زعيم جماعته "عبدالملك الحوثي" سيطل خلال الساعات القادمة على شاشات التلفاز.

وقال إنه سيتحدث عن ما وصفها بآخر المستجدات ومعوقات السلام وكيف ان ما وصفها بدول العدوان رفضت مبادرة المبعوث الأممي، وقال إنها تتحمل إفشال مهمته.

ويعتبر ظهور الحوثي إعلانا منه بفشل مهمة المبعوث الاممي بوقف الحرب في الحديدة وتسليم الميناء والمدينة دون قتال، وهو ما يتيح المجال للتحرك العسكري لاستعادة الحديدة عسكرياً.

الجدير بالذكر ان العميد طارق صالح قال في آخر ظهور له إن امر الحديدة محسوم، وانهم فقط يتركون المجال للتحرك الأممي من اجل تعريف المجتمع الدولي بأن الحوثيين عصابة لا يؤمنون بالسلام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1583