آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس هيئة الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

رئيس  هيئة  الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
عقد  رئيس هيئة الأركان العامة اللواء  الركن الدكتور  طاهر  العقيلي ، اول اجتماع له، مع مدراء دوائر وزارة الدفاع للاطلاع على سير العمل وأداء الدوائر خلال الفترة الماضية، بعد غياب دام أكثر من نصف عام.
 
وأصيب اللواء  العقيلي اثر انفجار لغم ارضي زرعته ميليشيا الحوثي، اثناء تفقده للمعارك في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، في الخامس من شهر يناير مطلع العام الحالي.
 
وكان المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري، عين للقيام بأعمال رئيس هيئة الأركان خلال فترة غياب العقيلي.
 
وقالت وكالة  سبأ  الحكومية، إن العقيلي استعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها
 
وأكد رئيس هيئة الأركان، على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكافة هيئات ودوائر وزارة الدفاع ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور المليشيا الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1821