آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس هيئة الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

رئيس  هيئة  الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
عقد  رئيس هيئة الأركان العامة اللواء  الركن الدكتور  طاهر  العقيلي ، اول اجتماع له، مع مدراء دوائر وزارة الدفاع للاطلاع على سير العمل وأداء الدوائر خلال الفترة الماضية، بعد غياب دام أكثر من نصف عام.
 
وأصيب اللواء  العقيلي اثر انفجار لغم ارضي زرعته ميليشيا الحوثي، اثناء تفقده للمعارك في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، في الخامس من شهر يناير مطلع العام الحالي.
 
وكان المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري، عين للقيام بأعمال رئيس هيئة الأركان خلال فترة غياب العقيلي.
 
وقالت وكالة  سبأ  الحكومية، إن العقيلي استعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها
 
وأكد رئيس هيئة الأركان، على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكافة هيئات ودوائر وزارة الدفاع ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور المليشيا الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2532