آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نجا شيخ قبلي بارز بمحافظة إب وسط اليمن من محاولة اغتيال بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية بأن أهالي قرية الصفيعة، في عزلة حمير بمديرية مذيخرة، تمكنوا اليوم من  إلقاء القبض على مسلحين كانا يدبرا اغتيال الشيخ القبلي "فيصل مقبل بن صادق باشا وسلماهما إلى قوات الأمن.
وبحسب المصادر، فإن المسلحين الذين حاولا ارتكاب الجريمة، كانا يستقلان دراجة نارية ويحملان أسلحتهما ويترصدا للشيخ "فيصل باشا"؛ لإطلاق النار عليه، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل الأهالي.
 
وأكدت المصادر بأن المسلحين ممن ينتمون لمليشيا الحوثي وسبق وأن أخذوا عدة دورات طائفية تتبع المليشيا وشاركوا بعدد من الجبهات مع مليشيا الحوثي.
 
وأشارت المصادر، بأن المسلحين من أبناء المنطقة وجرى التعرف على هويتهما وهما وضاح عبدالقوي الحسني ومحمد فؤاد الهتار وتم تسليمها لقائد نقطة المليشيا في منطقة الشرق بعزلة حمير المدعو "أبو حسين المغربي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2288