آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتربت مديرية حرض الهامة والاستراتيجية كونها تقع على الحدود السعودية وبها منفذ حدودي بين البلدين من السقوط بأيدي قوات الجيش.
 
حيث استأنفت القوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف، اليوم الأحد 15 يوليو 2018، عملياتها العسكرية بهجوم واسع على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة الحديدة، لتحريرها من الأخيرة.
 
وأفادت مصادر ميدانية، باشتداد المعارك في الأثناء بين وحدات من القوات الحكومية وعناصر الحوثيين في عدد من المواقع بجبهة حرض وسط تقدم ميداني تحققه الأولى.
 
وشاركت مقاتلات التحالف العربي في المعارك بسلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مواقع عسكرية عدة بالمديرية ذاتها، وفق ما تحدثت به المصادر.
 
وبحسب المصادر، قصفت مدفعية التحالف العربي مواقع عسكرية للمليشيا في محاور عدة بالمديرية، لافته إلى أن الدعم البري والجوي للتحالف العربي قاد إلى إحراز القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًا خلال الساعات الماضية.
 
وأوقعت المعارك وغارات التحالف قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين، حسبما ذكرته المصادر، التي أكدت تدمير عدد من الآليات القتالية التي كانت بحوزة عناصر الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5763) قراءة

Total time: 0.1811