آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم

تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حرص محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تهنئة المنتخب الفرنسي بفوزه بلقب كأس العالم 2018، إثر التغلب على نظيره الكرواتي بنتيجة 4-2.
 
وغرد ابن زايد قائلا: "نبارك لفرنسا تتويج منتخبها بطلا لكأس العالم 2018، في ختام دورة رياضية ممتعة نجحت روسيا في احتضانها بكل كفاءة واقتدار".
 
وأضاف " كل التحية والتقدير للفرق التي شاركت في هذه المنافسة، وستظل كرة القدم الرياضة الجماهيرية التي تجمع العالم على الخير والمحبة".
 
 
وحقق المنتخب الفرنسي اللقب للمرة الثانية في تاريخه، عقب التتويج به عام 1998 في البطولة التي استضافتها بلاده.
 
وشهد كأس العالم الذي استضافته روسيا، العديد من المباريات القوية، وانتهى باحتلال فرنسا وكرواتيا وبلجيكا وإنجلترا المراكز الأربعة الأولى على الترتيب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1901