آخر الأخبار :
بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء

مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قال مسؤول حكومي يمني إن أنصار الله "الحوثيين" اقتحموا منزل رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر في العاصمة صنعاء وقاموا بنهب محتوياته.
 
 وكتب السكرتير  الصحفي لرئيس حكومة اليمن، غمدان الشريف على صفحته على "فيسبوك" اليوم الاثنين 16 يوليو/ تموز: "الميلشيا الحوثية قامت باقتحام منزل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في حي بيت بوس بالعاصمة صنعاء، مساء أمس الأحد 15 يوليو، وتم نهب محتوياته في جريمة تضاف لسجلها الإجرامي، وأدى ذلك إلى إصابة اثنين من الذين حاولوا منع الاقتحام".
 
 
وأضاف الشريف أنه أبلغ بن دغر بخبر اقتحام ونهب محتويات منزله في صنعاء، وأنه رد بالقول: "لقد نهبوا اليمن بأكملها بما فيها مرتبات الموظفين، وقتلوا الابتسامة والفرحة من قلوب شعبنا، وعاثت الميلشيا في الأرض فسادا وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
وأضاف: "القتل والتدمير والنهب مشروعهم وثقافتهم ولا غريب في ذلك، كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية وسنمضي على ذلك حتى ننتصر…النصر قريب"، بحسب ما ما ورد في المنشور.
 
وتقود السعودية، منذ 26 مارس / أذار 2015، تحالفا عسكريا عربيا دعما للشرعية ممثلة في الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد من جماعة أنصار الله "الحوثيين".
 
وأدى النزاع الدامي في اليمن، حتى الآن، إلى نزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة في بعض المناطق، وإلى تدمير كبير في البنية التحتية للبلاد.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.097