آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو اليمامة يتعهد بالسيطرة على عدن وطرد الشرعية خلال أيام (فيديو)

ابو اليمامة يتعهد بالسيطرة على عدن وطرد الشرعية خلال أيام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تعهد قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني منير اليافعي المعروف بابو اليمامة بطرد الحكومة الشرعية من جنوب البلاد وإدارة مناطق الجنوب بدلا عنها خلال أيام .
 
وقال "اليافعي" خلال حفل عسكري أقيم بمقر اللواء بمدينة البريقة يوم الأحد انه وخلال أيام سيتم بسط السيطرة الكاملة على مناطق جنوب اليمن وتحديدا عدن وتسلم إدارتها.
 
وأكد "اليافعي" انه لن يقبل بوجود أي أطراف موالية للحكومة الشرعية أو طارق محمد صالح في عدن موضحا ان قوات طارق غادرت عدن ولم يعد منها شيء داخل المدينة.
 
وهاجم "اليافعي" قائد اللواء 115 بلودر العميد سيف علي القفيش متهما إياه بأنه قيادي في تنظيم القاعدة .
 
وقال "اليافعي" ان الشرعية لاتفهم إلا لغة السلاح وإنهم على استعداد للتحاور معها بلغة السلاح والقوة .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1534