آخر الأخبار :
بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بأن مليشيا الحوثي نهبت اليمن بأكمله، وقتلت الابتسامة في قلوب الشعب، وذلك في أول تعليق له عقب اقتحام منزله، بالعاصمة صنعاء، حسب سكرتيره الصحفي.
وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد كشف وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الأرياني عبر تغريدة على حسابه في تويتر، عن تعرض منزل بن دغر في حي "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي وقال إنهم"نهبوا" جميع محتوياته.
 
وفي أول تعليق لبن دغر عقب علمه باقتحام منزله، قال: " لقد نهبوا اليمن بأكمله، بما في ذلك مرتبات الموظفين وقتلوا الابتسامة والفرحة في قلوب الشعب اليمني"، بحسب ما أفاد سكرتيره الصحفي غمدان الشريف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.
 
وأضاف بن دغر "عاثت مليشيا الحوثي في الأرض فساداً، وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
 
وتابع: "كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية، مؤكداً مضيه على ذلك الدرب حتى تحقيق النصر"
 
وكان قد وصل بن دغر، مساء السبت الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة عدد من وزراء حكومته، قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يبحث خلالها مع عدد من السفراء، الجهود الأممية لإحلال السلام باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746