آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بأن مليشيا الحوثي نهبت اليمن بأكمله، وقتلت الابتسامة في قلوب الشعب، وذلك في أول تعليق له عقب اقتحام منزله، بالعاصمة صنعاء، حسب سكرتيره الصحفي.
وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد كشف وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الأرياني عبر تغريدة على حسابه في تويتر، عن تعرض منزل بن دغر في حي "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي وقال إنهم"نهبوا" جميع محتوياته.
 
وفي أول تعليق لبن دغر عقب علمه باقتحام منزله، قال: " لقد نهبوا اليمن بأكمله، بما في ذلك مرتبات الموظفين وقتلوا الابتسامة والفرحة في قلوب الشعب اليمني"، بحسب ما أفاد سكرتيره الصحفي غمدان الشريف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.
 
وأضاف بن دغر "عاثت مليشيا الحوثي في الأرض فساداً، وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
 
وتابع: "كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية، مؤكداً مضيه على ذلك الدرب حتى تحقيق النصر"
 
وكان قد وصل بن دغر، مساء السبت الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة عدد من وزراء حكومته، قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يبحث خلالها مع عدد من السفراء، الجهود الأممية لإحلال السلام باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764