آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بأن مليشيا الحوثي نهبت اليمن بأكمله، وقتلت الابتسامة في قلوب الشعب، وذلك في أول تعليق له عقب اقتحام منزله، بالعاصمة صنعاء، حسب سكرتيره الصحفي.
وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد كشف وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الأرياني عبر تغريدة على حسابه في تويتر، عن تعرض منزل بن دغر في حي "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي وقال إنهم"نهبوا" جميع محتوياته.
 
وفي أول تعليق لبن دغر عقب علمه باقتحام منزله، قال: " لقد نهبوا اليمن بأكمله، بما في ذلك مرتبات الموظفين وقتلوا الابتسامة والفرحة في قلوب الشعب اليمني"، بحسب ما أفاد سكرتيره الصحفي غمدان الشريف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.
 
وأضاف بن دغر "عاثت مليشيا الحوثي في الأرض فساداً، وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
 
وتابع: "كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية، مؤكداً مضيه على ذلك الدرب حتى تحقيق النصر"
 
وكان قد وصل بن دغر، مساء السبت الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة عدد من وزراء حكومته، قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يبحث خلالها مع عدد من السفراء، الجهود الأممية لإحلال السلام باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1913