أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب البعث في اليمن ينفي أي علاقه لأعضاءه باللجنة التنسيقية للدفاع عن الثورة السورية، وقيادته تؤجل عقد المؤتمرالخامس وتحيل ملفات اربعة من اعضائها للتحقيق

- الناطق الاعلامي لحزب البعث

نفى مصدر إعلامي في حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن أن يكون الأمين القطري أو أحد أعضاء الحزب له أي علاقة فيما يسمى باللجنة التنسيقية للدفاع عن الثورة السورية ويعتبر إدراج أسمائهم تعدي على الحقوق الشخصية والحزبية وانتهاكا للقانون وتندرج في إطار العمل العدائي  والمؤامرات والدسائس التي تستهدف الحزب وقياداته.
وأن الحزب بكل كوادره تقف مع القطر العربي السوري الشقيق ومع مشروعه القومي المقاوم ضد الاستعمار والصهيونية وأعوانهم من الخونة والمتآمرين .. ويحذر الحزب هؤلاء الأذناب من استمرار تماديهم وتطاولهم على البعث وقيادته وأنه سيقاضي كل من يتناوله بسوء أو يشوه بسمعته.

من جهة اخرى أقرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي -قطراليمن-في اجتماعهاالاسبوعي صباح اليوم الثلاثاء تأجيل عقد المؤتمرالقطري الخامس 

الى منتصف ديسمبرالقادم بالتشاوروالتنسيق مع الحركة الاحتجاجيةلاسباب عدة ابرزهاالتفرغ لمواجهةالحملات الضاريةالتي تتعرض لهاالقيادة القومية ونظام الرئيس الدكتور بشارالاسد من قبل القوى الصهيونية والرجعية التي تقودها اسرة آل سعود الحاكمة .

ووقف الاجتماع القيادي  الاسبوعي امام مطالب الحركةالاحتجاجيةالمتمثلةفي تغيير ومحاكمةالفاسدين في قيادة الحزب واقرت عدد من العقوبات والقرارات في حق كلا من :

-عبد الحافظ نعمان امين سر اللجنة المركزية -عضوالقيادةالقوميةلقيامه 

-محمد محمد الزبيري -عضو قيادة القطر

-نايف القانص        -عضوقيادة القطر-احتياط

-خالد السبئي          -عضوقيادةالقطر-احتياط

-محمد المشرعي      -عضو قيادة قطراحتياط وآخرين لقيامهم بزيارات الى كل من بيروت ودمشق وطهران واجراء اتصالات سرية مع قيادات سورية وايرانية ولبنانية واستلام مبالغ مالية بأسم الحزب  للقيام بأنشطة واجندة سياسية دون علم وموافقة اللجنة المركزية.

العقوبات تشمل التجميد والاحالة للملفات للتحقيق .

وتهيب القيادة القطرية بكافة الاحزاب والجهات ذات العلاقة عدم التعامل مع هؤلاء الاشخاص بدءا من يومنا هذا الموافق 6مارس 2012م .

هذا وسوف تناقش القيادة القطرية ماتحقق من نتائج على ضوء هذه القرارات في اجتماعهاالقادم بمشيئة الله.

 

والخلود لرسالتنا،،،
صادر عن :

الناطق الإعلامي  في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي             
قطر اليمن

تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 07-03-2012    
منار اليمن - خاص التاريخ : 06-03-2012

تلقت الشبكة خبرا من قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن ينفي ما نشر في الشبكة عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر حزب البعث واحالة اربعة من اعضائها للتحقيق.
والشبكة تعتذر عن الخطأ الغير مقصود والذي وصل من ايميل يحمل اسم قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن, وتقدم خالص الاعتذار بالذات للإخوة التالية أسماؤهم الذين ورد ذكرهم في الخبر:
عبد الحافظ نعمان امين سر اللجنة المركزية -عضوالقيادةالقومية
-محمد محمد الزبيري -عضو قيادة القطر
-نايف القانص -عضوقيادة القطر-احتياط
-خالد السبئي -عضوقيادةالقطر-احتياط
-محمد المشرعي -عضو قيادة القطراحتياط

Total time: 0.0552