آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

«غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

«غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر نويرت في بيان لها، إن المبعوث الأممي لدى اليمن مارتن غريفيث عرض على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، معلومات عن مباحثاته مع جميع الأطراف بشأن النزاع في اليمن.
وأضافت أن بومبيو شكر غريفيث - خلال لقائهما في واشنطن - على جهوده الرامية إلى تقديم حل دبلوماسي للوضع في مدينة ‎الحديدة (غربي اليمن)، لتجنب المزيد من التدهور في الأوضاع الإنسانية.
 
وأعرب الوزير الأمريكي عن أمله في أن تتمكن جميع الأطراف من التوصل إلى اتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن لليمن، بحسب نويرت.
 
ومنذ أسابيع يقوم المبعوث الأممي بجولة إقليمية ودولية لتسويق خارطة سلام جديدة تم استخلاصها من لقاءات مكثفة مع أطراف النزاع، لجمعهم على طاولة المفاوضات لبحث خارطة الطريق الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0514