آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مساعد الناطق الرسمي للجيش اليمني المتحالف مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، العقيد عزيز راشد، عن "مفاجآت كبيرة تحملها الأيام المقبلة" للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
 
وقال راشد في تصريح خاص لوكالة "الصحافة اليمنية" الموالية للحوثيين، إن "قوات سلاح الجو المسير ستنتج أنواعا أخرى من السلاح المسير والذي سيكون له أثر كبير في المدى والتفجير خلال الأيام القادمة" مؤكدا أن هذه البداية المتواضعة سيكون لها أثرها الكبير، وستتبعها "صناعات عسكرية مذهلة ومفاجِئة".
وكان سلاح الجو المسير، كشف أول أمس الأربعاء، عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد 2، ودشن أولى عمليات الطائرة باستهداف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.
 
وفي هذا الصدد قال المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني المتحالف مع الجماعة، العميد الركن شرف غالب لقمان، أن استهداف سلاح الجو بطائرته الجديدة بعيدة المدى صماد 2 ، مصفاة شركة أرامكو يأتي في اطار "عمليات الردع للعدوان".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1053