آخر الأخبار :
تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان

تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجهت المملكة العربية السعودية تحذيرا لمواطنيها بألا يقتربوا من أحد الأماكن على خلفية بلاغات بعدد من الحوادث.
 
وقال السفير السعودي في إندونيسيا أسامة الشعيبي، إنه يحذر السعوديين من الإقامة في أحد الفنادق في منطقة منتنق بمدينة جاكرتا، حسب صحيفة سبق الإلكترونية.
 
وأضاف الشعيبي "كثرة ما رفعه لنا المواطنون من السرقات المباشرة من الغرف، وغير المباشرة بسرقة ما بداخل صناديق الأمانات".
 
 
ونبه الشعيبي قبل 9 أيام على السياح السعوديين من "سيارات قد تستوقف زوار البلد عقب خروجهم من المطار بحجة أنها تابعة لجهة أمنية".
 
وقال السفير "بعد خروجك من المطار مع السائق ربما تستوقفك سيارة بحجة أنها أمنية وأن لديك مخالفات أو ممنوعات".
 
وطالب السفير الشعيبي السعوديين بـ"عليك بتصوير رقم العربة والشخص المدعي أنه أمن وعدم إعطائه جواز سفرك أو وثيقة رسمية، وعدم دفع أَي مبلغ، والاتصال فورا بالسفارة، وحافظ على هدوئك، وطول الانتظار سيقلقه، ويبحث عن مخرج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.194