آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مليشيا الحوثي تغتال أحد مشائخ حاشد.. وعمران تمهل المليشيات لسحب عناصرها

مليشيا الحوثي تغتال أحد مشائخ حاشد.. وعمران تمهل المليشيات لسحب عناصرها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل شيخ قبلي بارز على أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.
 
أكدت مصادر أمنية في محافظة عمران لوكالة خبر، ان عناصر مليشيا الحوثي قتلت القيادي المؤتمري الشيخ محمد سبتان مع احد اقربائه وطفل اخر في مديرية قفلة عذر.
 
وأوضحت المصادر ان عناصر المليشيات اقدمت على تفجير منزل الشيخ محمد سبتان بعد يوم من اعتداءها على الشيخ سبتان، ما ادى الى استشهاد 3 من أبناء قبيلته في مديرية قفلة عذر.
 
وبحسب المصادر، دفعت مليشيا الحوثي بتعزيزات مسلحة الى المنطقة على إثر مصرع 2 من عناصرها الأربعاء في اشتباكات بين الجانبين.
 
ولفتت المصادر ان عشرات المسلحين القبليين من قبائل ذو غيثان وبني عرجلة، توافدوا إلى مناطق قبيلة سبتان بمديرية قفلة عذر محافظة عمران، لإسناد أقارب الشيخ سبتان في مواجهة مليشيا الحوثي ومسلحي قبيلة سيلان.
 
وكانت قبائل ذو غيثان وبني عرجلة عقدت اجتماع خلال اليومين الماضيين على خلفية الاعتداء على الشيخ محمد سبتان، انتهى بمنح محافظ المليشيا مهلة لسحب الحملة التي وصلت سبتان والتي تضم 50 طقما وثلاث مدرعات مليشاوية، متوعدين بمواجهة المليشيات في حال رفضها؛ وسحب أبناء القبيلتين من جميع الجبهات، ومنع المليشيا من العبور عبر مناطقهم.
 
وأرجعت المصادر تفاقم الوضع جراء انحياز مليشيا الحوثي عبر المدعو "فيصل جعمان" محافظ المليشيا بعمران لقبيلة سيلان التابعة لمديرية الأهنوم التي دارت بينها وبين قبيلة سبتان في مديريتي قفلة عذر مواجهات مسلحة سقط خلالها ثلاثة قتلى من قبيلة سبتان بينهم أحد أقارب الشيخ محمد سبتان بالإضافة إلى مصرع اثنين من عناصر المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.162