آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة

الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم السبت 21 يوليو/تموز الجاري، وفاة والدة الأمير الراحل، ناصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
 
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الديوان الملكي نعى وفاة والدة والدة الأمير ناصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وذلك في بيان رسمي.    
 
وقال البيان "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ".
 
وأضاف البيان، "تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
 
والأمير ناصر بن سعود عبد العزيز آل سعود، هو الابن الـ 30 من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود وتخرج من الثانوية العامة من معهد العاصمة النموذجي بـ الرياض بدرجة امتياز في عام 1971.
 
وبعد التخرج التحق بكلية الطيران سان أنطونيو بتكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرج منها سنة 1972.
 
وعاد الأمير ناصر للوطن، والتحق بفترة تدريب أخرى قصيرة بكلية الملك فيصل الجوية، وفي مطلع عام 1973 عمل بقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران لمدة عام، ومن ثم نقل عمله إلى قاعدة الطائف الجوية لتدريب الطيارين المتخرجين آنذاك، وعمل في القاعدة حوالي عام، حيث وافته المنية إثر حادث أثناء مناورة جوية، وتوفي في 11 أكتوبر/تشرين أول 1974 عن عمر يناهز 23 عاما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1937