آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصيب قيادي ميداني في صفوف جماعة الحوثي بمواجهات اليوم السبت مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس شمال الضالع.
 
واكدت مصادر مطلعة أن شقيق وكيل محافظه اب المعين من قبل الحوثيين عبدالحميد الشاهري ويدعى  فارس علي قايد الشاهري اصيب برصاص الجيش الوطني في مواجهات متقطعة اندلعت بين الجانبين في جبهة مريس.
 
واضافت المصادر أن الشاهري نقل الى مستشفى السلامة بمدينة يريم على اثر اصابته في صدره ثم جرى نقله الى احد المشافي في مدينة اب نظرا لخطورة الاصابة.
  
وقالت مصادر ميدانية إن المواجهات التي تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة المتوسطة والخفيفة تتركز في القطاع الشمالي لجبهة مريس ولا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1692