آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصيب قيادي ميداني في صفوف جماعة الحوثي بمواجهات اليوم السبت مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس شمال الضالع.
 
واكدت مصادر مطلعة أن شقيق وكيل محافظه اب المعين من قبل الحوثيين عبدالحميد الشاهري ويدعى  فارس علي قايد الشاهري اصيب برصاص الجيش الوطني في مواجهات متقطعة اندلعت بين الجانبين في جبهة مريس.
 
واضافت المصادر أن الشاهري نقل الى مستشفى السلامة بمدينة يريم على اثر اصابته في صدره ثم جرى نقله الى احد المشافي في مدينة اب نظرا لخطورة الاصابة.
  
وقالت مصادر ميدانية إن المواجهات التي تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة المتوسطة والخفيفة تتركز في القطاع الشمالي لجبهة مريس ولا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048