آخر الأخبار :
بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصيب قيادي ميداني في صفوف جماعة الحوثي بمواجهات اليوم السبت مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس شمال الضالع.
 
واكدت مصادر مطلعة أن شقيق وكيل محافظه اب المعين من قبل الحوثيين عبدالحميد الشاهري ويدعى  فارس علي قايد الشاهري اصيب برصاص الجيش الوطني في مواجهات متقطعة اندلعت بين الجانبين في جبهة مريس.
 
واضافت المصادر أن الشاهري نقل الى مستشفى السلامة بمدينة يريم على اثر اصابته في صدره ثم جرى نقله الى احد المشافي في مدينة اب نظرا لخطورة الاصابة.
  
وقالت مصادر ميدانية إن المواجهات التي تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة المتوسطة والخفيفة تتركز في القطاع الشمالي لجبهة مريس ولا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092