آخر الأخبار :
الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصيب قيادي ميداني في صفوف جماعة الحوثي بمواجهات اليوم السبت مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس شمال الضالع.
 
واكدت مصادر مطلعة أن شقيق وكيل محافظه اب المعين من قبل الحوثيين عبدالحميد الشاهري ويدعى  فارس علي قايد الشاهري اصيب برصاص الجيش الوطني في مواجهات متقطعة اندلعت بين الجانبين في جبهة مريس.
 
واضافت المصادر أن الشاهري نقل الى مستشفى السلامة بمدينة يريم على اثر اصابته في صدره ثم جرى نقله الى احد المشافي في مدينة اب نظرا لخطورة الاصابة.
  
وقالت مصادر ميدانية إن المواجهات التي تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة المتوسطة والخفيفة تتركز في القطاع الشمالي لجبهة مريس ولا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1983