آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة من انهيار وشيك للنظام الصحي في اليمن بسبب استمرار الصراع، مشيرة إلى أنها تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز النظام الصحي.
 
 وقالت المنظمة في تغريدات على  صفحتها الرسمية بموقع تويتر إنه “في ظل استمرار الصراع الذي أدى إلى زيادة معاناة اليمنيين والانهيار الوشيك للنظام الصحي، تكثف منظمة الصحة العالمية مع شريكها الاستراتيجي البنك الدولي جهودها لتعزيز النظام الصحي وتسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية.
 وأضافت أنه وضمن مساعيها لتعزيز النظام الصحي وبدعم من البنك الدولي و الكويت وصندوق الأمم المتحدة
 
المركزي لمواجهة الطوارئم، “وصلت مطار صنعاء هذا الأسبوع سبع طائرات تابعة لمنظمة الصحة العالمية تحوي ١٦٨ طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية المنقذة للحياة فيما تزداد الاحتياجات الصحية في اليمن على نحو مقلق”.
 وأوضحت المنظمة أن “الشحنات تحوي الطوارئ الصحية المشتركة بين الوكالات ومستلزمات جراحية وأدوية علاج الكوليرا وأنواع مختلفة من السوائل الوريدية والمضادات الحيوية والتي تحتاجها المرافق الصحية في أنحاء البلد”.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.187