آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة من انهيار وشيك للنظام الصحي في اليمن بسبب استمرار الصراع، مشيرة إلى أنها تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز النظام الصحي.
 
 وقالت المنظمة في تغريدات على  صفحتها الرسمية بموقع تويتر إنه “في ظل استمرار الصراع الذي أدى إلى زيادة معاناة اليمنيين والانهيار الوشيك للنظام الصحي، تكثف منظمة الصحة العالمية مع شريكها الاستراتيجي البنك الدولي جهودها لتعزيز النظام الصحي وتسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية.
 وأضافت أنه وضمن مساعيها لتعزيز النظام الصحي وبدعم من البنك الدولي و الكويت وصندوق الأمم المتحدة
 
المركزي لمواجهة الطوارئم، “وصلت مطار صنعاء هذا الأسبوع سبع طائرات تابعة لمنظمة الصحة العالمية تحوي ١٦٨ طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية المنقذة للحياة فيما تزداد الاحتياجات الصحية في اليمن على نحو مقلق”.
 وأوضحت المنظمة أن “الشحنات تحوي الطوارئ الصحية المشتركة بين الوكالات ومستلزمات جراحية وأدوية علاج الكوليرا وأنواع مختلفة من السوائل الوريدية والمضادات الحيوية والتي تحتاجها المرافق الصحية في أنحاء البلد”.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1923