آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة من انهيار وشيك للنظام الصحي في اليمن بسبب استمرار الصراع، مشيرة إلى أنها تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز النظام الصحي.
 
 وقالت المنظمة في تغريدات على  صفحتها الرسمية بموقع تويتر إنه “في ظل استمرار الصراع الذي أدى إلى زيادة معاناة اليمنيين والانهيار الوشيك للنظام الصحي، تكثف منظمة الصحة العالمية مع شريكها الاستراتيجي البنك الدولي جهودها لتعزيز النظام الصحي وتسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية.
 وأضافت أنه وضمن مساعيها لتعزيز النظام الصحي وبدعم من البنك الدولي و الكويت وصندوق الأمم المتحدة
 
المركزي لمواجهة الطوارئم، “وصلت مطار صنعاء هذا الأسبوع سبع طائرات تابعة لمنظمة الصحة العالمية تحوي ١٦٨ طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية المنقذة للحياة فيما تزداد الاحتياجات الصحية في اليمن على نحو مقلق”.
 وأوضحت المنظمة أن “الشحنات تحوي الطوارئ الصحية المشتركة بين الوكالات ومستلزمات جراحية وأدوية علاج الكوليرا وأنواع مختلفة من السوائل الوريدية والمضادات الحيوية والتي تحتاجها المرافق الصحية في أنحاء البلد”.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746