آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة من انهيار وشيك للنظام الصحي في اليمن بسبب استمرار الصراع، مشيرة إلى أنها تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز النظام الصحي.
 
 وقالت المنظمة في تغريدات على  صفحتها الرسمية بموقع تويتر إنه “في ظل استمرار الصراع الذي أدى إلى زيادة معاناة اليمنيين والانهيار الوشيك للنظام الصحي، تكثف منظمة الصحة العالمية مع شريكها الاستراتيجي البنك الدولي جهودها لتعزيز النظام الصحي وتسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية.
 وأضافت أنه وضمن مساعيها لتعزيز النظام الصحي وبدعم من البنك الدولي و الكويت وصندوق الأمم المتحدة
 
المركزي لمواجهة الطوارئم، “وصلت مطار صنعاء هذا الأسبوع سبع طائرات تابعة لمنظمة الصحة العالمية تحوي ١٦٨ طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية المنقذة للحياة فيما تزداد الاحتياجات الصحية في اليمن على نحو مقلق”.
 وأوضحت المنظمة أن “الشحنات تحوي الطوارئ الصحية المشتركة بين الوكالات ومستلزمات جراحية وأدوية علاج الكوليرا وأنواع مختلفة من السوائل الوريدية والمضادات الحيوية والتي تحتاجها المرافق الصحية في أنحاء البلد”.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1772