آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة من انهيار وشيك للنظام الصحي في اليمن بسبب استمرار الصراع، مشيرة إلى أنها تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز النظام الصحي.
 
 وقالت المنظمة في تغريدات على  صفحتها الرسمية بموقع تويتر إنه “في ظل استمرار الصراع الذي أدى إلى زيادة معاناة اليمنيين والانهيار الوشيك للنظام الصحي، تكثف منظمة الصحة العالمية مع شريكها الاستراتيجي البنك الدولي جهودها لتعزيز النظام الصحي وتسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية.
 وأضافت أنه وضمن مساعيها لتعزيز النظام الصحي وبدعم من البنك الدولي و الكويت وصندوق الأمم المتحدة
 
المركزي لمواجهة الطوارئم، “وصلت مطار صنعاء هذا الأسبوع سبع طائرات تابعة لمنظمة الصحة العالمية تحوي ١٦٨ طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية المنقذة للحياة فيما تزداد الاحتياجات الصحية في اليمن على نحو مقلق”.
 وأوضحت المنظمة أن “الشحنات تحوي الطوارئ الصحية المشتركة بين الوكالات ومستلزمات جراحية وأدوية علاج الكوليرا وأنواع مختلفة من السوائل الوريدية والمضادات الحيوية والتي تحتاجها المرافق الصحية في أنحاء البلد”.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908