آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذّرت شركة «One Plus» مستخدمي هواتفها من الفئة السادسة من تحميل بعض تحديثات نظام أندرويد.
 
وبحسب «آر.تي» أوضح الخبراء في الشركة، أنهم لا ينصحون مستخدمي هواتف «One Plus 6» بتحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P»، الذي أتاحته قوقل أخيرا لبعض الأجهزة الذكية.
 
كما أشار الخبراء إلى أن الإصدار المذكور لا يتوافق مع بعض برمجيات «One Plus 6»، ومن الممكن أن يؤثر على أداء الهاتف، لذا ينصح بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الجهاز قبل تحميله، أو انتظار النسخة الرسمية الكاملة من «Android P» المتوقع أن تطرح أواخر العام الحالي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141