آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نائب تجميل الأنف يقدم استقالته من حزب النور السلفي والبرلمان المصري

اخبار الساعة - المحرر   | بتاريخ : 06-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت
 
القاهرة- (د ب أ): أعلن حزب النور السلفي في مصر مساء الاثنين أن النائب أنور البكليمي قدم استقالته من عضوية الحزب ومجلس الشعب.
وذكر الحزب في بيان على موقعه الإلكتروني مساء الاثنين أن النائب افتعل "حادثة مؤلمة" حيث تبين من التحقيقات عدم صحة ادعاء الاعتداء عليه، وثبوت إجراء عملية جراحية له بأحد المستشفيات.

وأوضح أن البلكيمي - بناء على توجيه الهيئة العليا بحزب النور - تقدم باعتذار رسمي لجميع أطباء المستشفى وللحزب ولجميع أعضاء مجلس الشعب، وللمؤسستين الإعلامية والأمنية، ولكل شعب مصر لما سببه من قلق وإزعاج.

وأعرب الحزب في بيان عن أسفه إزاء الحادث وقال "نعاهد الشعب المصري على الحرص على تحقيق العدل والشفافية في جميع إجراءاتنا وخطواتنا".

وكان البلكيمي تقدم ببلاغ متهما خمسة ملثمين مجهولين بالتعدي عليه في طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي وتحطيم أنفه وسرقة 100 ألف جنيه منه.

وأعلن الادعاء العام في مصر تضارب أقوال النائب مع شهادة مدير مستشفى (سلمى) بخصوص إجرائه جراحة تجميلية في أنفه، رغم نفيه لذلك.
المصدر : د ب أ-القدس العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0758