آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
طرح تطبيق "واتسآب" للتراسل الفوري، أمس الاثنين، ميزة كان قد أعلن عنها منذ شهر مايو/ أيار.
 
والميزة الجديدة هي "المحادثات الحية الجماعية"، التي تدعم الاتصال الجماعي لما يصل إلى 4 أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن أماكن تواجدهم حول العالم، بحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي.
وكان "واتسآب" أوضح أنه بهذه الميزة، يمكن إجراء دردشة فيديو مع صديق أو فرد من العائلة من مكان بعيد، طالما هناك اتصال بالإنترنت.
 
وأشارت إلى أن هذه المكالمات مشفرة بالكامل، مثل جميع الدردشات التي تحدث عبر منصتها.
 
وتتوافر هذه الميزة حاليا على هواتف "أبل" و"أندرويد".
 
 
وكانت شركة "واتسآب" أعلنت في وقت سابق من العام الحالي، أن لديها 1.5 مليار مستخدم نشط شهريا، ورجحت أنه ربما يكون هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يحاولون تجربة ميزة الاتصال الجماعية الجديدة.
 
وأطلقت "واتسآب" دردشة الفيديو لأول مرة في عام 2016، بينما طرحت الاتصال الصوتي في عام 2014، والآن يقضي مستخدموها ما مجموعه 2 مليار دقيقة يوميا وهم يتحدثون عبر الهاتف.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5715