آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن... مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي و"الحوثيين " شمال غربي تعز

اليمن... مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي و"الحوثيين " شمال غربي تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عسكري عربي، ومسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.
 
 وذكر موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" اليوم الثلاثاء، "الميليشيا الحوثية شنت هجوما على معسكر الدفاع الجوي شمال غربي مدينة تعز، دارت على إثره مواجهات تركزت في محيط تبة الزبية وجبل القارع والمواقع الغربية للمعسكر". 
 
وأكد الموقع "تمكنت قوات الجيش من صد الهجوم وإجبار الميليشيا على الانسحاب".
وأضاف الموقع "شهدت مناطق حذران وتبة مؤكنة والصياحي في جبهة الضباب غرب مدينة تعز، مواجهات عنيفة أخرى، امتدت إلى عدة مناطق شرق جبل المنعم"، لافتا إلى "مقتل وإصابة عدد من عناصر الميليشيا الحوثية خلال المعارك".
 
وشن طيران التحالف غارة على جبل في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان جنوب تعز، خلفت أضرارا مادية، حسب مصدر محلي. 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1178