آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا جديدا، هو الأول له من زيارة مدينة نيوم، والتي يقضي فيها بعض الوقت للراحة والاستجمام.
 
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أصدر "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتعيين 251 عضواً في النيابة العامة".
وثمن النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب الأمر الملكي الكريم، مشيرا إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لجهاز النيابة العامة، واهتمامه الكبير والمستمر بشؤونه الوظيفية، وحرصه الدائم على تحقيق المزيد من التطلعات نحو هذا المرفق الحيوي في بُعده القضائي المهم".
ورفع النائب العام، الشكر والتقدير للعاهل السعودي وولي عهده، على ما يلقاه جهاز النيابة العامة من الدعم المستمر والمتابعة الدؤوبة، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الأعضاء المعينين لخدمة دينهم ووطنهم وأن يكونوا أهلا للاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
 
يذكر أن الملك سلمان، يزور حاليا، مدينة نيوم، في إطار قضاء بعض الوقت  للراحة والاستجمام. وشهدت المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، حدثا تاريخيا، للمرة الأولى، بعد عقد جلسة مجلس الوزراء، في المدينة الواقعة بمنطقة تبوك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.099