آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرع 17 حوثيا والجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم

مصرع 17 حوثيا والجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حررّت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي اليوم مواقع استراتيجية جديدة بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيار كبير في صفوف ميليشيا الحوثي الإيرانية.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية : " إن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف استكملت تحرير سلسلة جبال البياض الاستراتيجية بالكامل، بعد معارك متواصلة، تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
وأكد أن المعارك أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا الانقلابية وجرح آخرون، إضافة إلى خسائر في المعدات القتالية.
 
من جهة أخرى، أفاد مصادر محلية يمنية بأن مقاتلات التحالف العربي تشن عدة غارات على تحصينات وتعزيزات لمليشيا الحوثي بمديرية الملاجم محافظة البيضاء.
 
وأكدت المصادر مصرع قيادي حوثي وجرح آخرين إثر انفجار، فيما قصف طيران التحالف العربي مواقع في مديرية الملاجم.
 
وذكرت أن القيادي الحوثي "أبو الزهراء العباسي" المشرف الأمني لمديرية الشرية لقي مصرعه وجُرح آخران.
 
وفي الحديدة، قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بالهاون والقذائف الصاروخية قرى مديرية التحيتا الممتدة من الجنوب الغربي إلى أقصى الجنوب بمحافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إصابة مدنيين.
 
وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استهدفت قريتي (المحاريق، والكدف) بقذائف الهاون والصواريخ، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3352