آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرع 17 حوثيا والجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم

مصرع 17 حوثيا والجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حررّت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي اليوم مواقع استراتيجية جديدة بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيار كبير في صفوف ميليشيا الحوثي الإيرانية.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية : " إن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف استكملت تحرير سلسلة جبال البياض الاستراتيجية بالكامل، بعد معارك متواصلة، تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
وأكد أن المعارك أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا الانقلابية وجرح آخرون، إضافة إلى خسائر في المعدات القتالية.
 
من جهة أخرى، أفاد مصادر محلية يمنية بأن مقاتلات التحالف العربي تشن عدة غارات على تحصينات وتعزيزات لمليشيا الحوثي بمديرية الملاجم محافظة البيضاء.
 
وأكدت المصادر مصرع قيادي حوثي وجرح آخرين إثر انفجار، فيما قصف طيران التحالف العربي مواقع في مديرية الملاجم.
 
وذكرت أن القيادي الحوثي "أبو الزهراء العباسي" المشرف الأمني لمديرية الشرية لقي مصرعه وجُرح آخران.
 
وفي الحديدة، قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بالهاون والقذائف الصاروخية قرى مديرية التحيتا الممتدة من الجنوب الغربي إلى أقصى الجنوب بمحافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إصابة مدنيين.
 
وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استهدفت قريتي (المحاريق، والكدف) بقذائف الهاون والصواريخ، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001