آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركات هائل سعيد تعلن ايقافها بيع المواد الغذائية

شركات هائل سعيد تعلن ايقافها بيع المواد الغذائية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعلنت شركات هائل سعيد انعم ايقافها بيع المواد الغذائية نتيجة ما اسمته الارتفاع الغير مبرر في اسعار صرف العملات الاجنبية وغير توفره في السوق.
وقال بيان معمم من الرئيس الاقليمي لشركات هائل سعيد انعم، ان الشركات التابعة لهائل سعيد قررت وقف البيع للمواد الغذائية حتى اشعار اخر. ومن المحتمل ان يؤدي ايقاف بيع المواد الغذائية الى مزيد من ارتفاع الاسعار للمواد الغذائية وانعدامها من السوق جراء استمرار فشل الشرعية في انقاذ العملة اليمنية من الانهيار وانقاذ التدهور الاقتصادي والمعيشي للمواطن من الكارثة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5906) قراءة

Total time: 0.1968