آخر الأخبار :
مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: بماذا فوجئت الأجهزة الأمنية في سيارات قادمة من لبنان

اليمن: بماذا فوجئت الأجهزة الأمنية في سيارات قادمة من لبنان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، ‏إن الأجهزة الأجهزة الأمنية في مدينة مأرب، ضبطت شحنة مخدرات كانت مغلفة على شكل "كافيه".
 
وذكر الوزير على حسابه الرسمي عبر "تويتر"، أن التحقيقات كشفت أن "الشحنة قادمة من لبنان وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية الإيرانية في العاصمة صنعاء".
 
 
وأضاف في تغريدة أخرى، أنه‏ "‏‏لا يقتصر الدعم الذي تقدمه إيران للمليشيا الحوثية بالسلاح النوعي والصواريخ الباليستية فقط، فهي تزود الانقلابيين بالمواد المخدرة التي يستخدمها الحوثيون بدورهم في غسل أدمغة عناصرهم والسيطرة عليهم والزج بهم في جبهات القتال خدمة للمشروع الإيراني في المنطقة".
 
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ منذ 26 آذار/ مارس 2015، عمليات عسكرية لدعم قوات الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد من قبضة جماعة "أنصار الله" التي تسيطر على العاصمة صنعاء.
 
ويتهم التحالف الحوثيين بتهديد الملاحة الدولية في البحر الأحمر، مؤكدا اتخاذه كافة الإجراءات لحماية حرية الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.
 
وأدى النزاع الدامي في اليمن، حتى اليوم، إلى مقتل وإصابة عشرات الآلاف، ونزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة، وتدمير هائل في البنية التحتية للبلاد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812