آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
سادت مدينة تعز مع حلول مساء اليوم هدوء حذر بعد ان تجددت المواجهات العنيفة بين مسلحي حزب الإصلاح وكتائب «أبو العباس» السلفية اليوم الخميس، في الأحياء الجنوبية والشرقية لمدينة تعز (جنوب غربي اليمن.
وقالت مصادر محلية إن عمليات القصف والقنص المتبادل تجددت بين مسلحي الاصلاح في جبل صبر وفندق الإخوة، والكتائب السلفية المتمركزة في قلعة القاهرة ومنطقة الجحملية وباب موسى.
 
وكانت المواجهات قد اشتعلت امس بعد تعرض احد القيادات التابعة لكتائب ابي العباس لمحاولة اغتيال في الضباب .
 
وكان محافظ تعز رئيس اللجنة الامنية أمين محمود، قد وه بسرعة تفعيل أداء الحملة الأمنية من أجل ملاحقة المسلحين الخارجين عن القانون شرقي المدينة المتورطين في جرائم الاغتيالات.
 
من جهته، دعا العقيد عادل فارع الذبحاني المكنى «أبو العباس» وهو قائد الكتائب، محافظ تعز إلى «سرعة التدخل لإيقاف العبث بأرواح المدنيين وإبعاد المستشفى الجمهوري عن الأعمال المسلحة بعد احتجاز قوات الشرطة العسكرية جرحى كتائبه».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1859