آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن عدن : القبض على عصابة خطيرة تمتهن سرقة التحويلات النقدية

أمن عدن : القبض على عصابة خطيرة تمتهن سرقة التحويلات النقدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكنت شرطة خور مكسر بقيادة نائب مدير الشرطة " أمجد عبد الحميد ومدير البحث بالشرطة " محمد بن محمد " ومدير التحقيق "جمال ثابت وأفراد الشرطة " وبالتنسيق المباشر مع غرفة عمليات القيادة والسيطرة بإدارة أمن عدن من القبض على عصابة خطيرة يمتهن أفرادها سرقة الأموال النقدية التي يتسلمها أصحابها من البنوك أو شركات الصرافة في عدن .

 
واعترف أفراد العصابة المقبوض عليهم أثناء جلسات التحقيق الأولية ؛بتفاصيل العمليات التي نفذوها بعدن وكان آخرها سرقة 3 مليون ريال في مدينة خور مكسر وجاء في اعترافات المتهمين أنهم و قبل تنفيذهم أي عملية سرقة يوزعون المهام فيما بينهم حيث يتولى أحد افراد العصابة اختيار الضحية ممن تسلم مبالغ نقدية كبيرة سواء من البنك أو محلات الصرافة حيث يقوم بعد ذلك باقي أفراد العصابة بملاحقة الضحية المستهدفة ؛بواسطة سيارتين وتحيّن فرصة نزوله إلى مطعم لتناول وجبة الغداء أو أثناء دخول الضحية سوق القات حيث يقوم أحد افراد العصابة بكسر زجاج سيارة الضحية وسرقة المبلغ النقدي الذي غالبا ما يكون مخبأ تحت كرسي السائق أو في الكراسي الخلفية فيما يتولى بقية أفراد العصابة تغطية العملية بسيارتهم أو بأجسادهم .
 
الجدير بالذكر أن شرطة خور مكسر قد تعقبت عددا من أفراد العصابة في مناطق مختلفة في محافظة عدن بعد الاستدلال على أماكن تواجدهم وتمكنت من القبض عليهم جميعا حيث يجري التحقيق معهم قبل إحالتهم الى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1779