آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

استحدث قائد كبير موالي للشرعية نقاطاً جديدة لغرض فرض اتاوات على الناقلات والبضائع في منطقة قعطبة، الحدودية بين محافظتي إب والضالع.

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الخاصة العميد/ عبده الحالمي استحدث نقاطاً جديدة لغرض فرض الاتاوات على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه إب وصنعاء، كما قام بنهب مبالغ كبيرة على شركات صرافة.

واتهمت شركة فتاوى للصرافة الحالمي بنهب مبلغ يزيد عن 189 مليون ريال، وعدم اعادتها لهم، ورفضه توجيهات صريحة من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بالقوات المسلحة بالافراج عن تلك الاموال الخاصة بشركة فتاوى، بحسب ما يظهر في الوثيقة المرفقة مع الخبر.

وقالت مصادر إن العميد الحالمي سطا على المبالغ المالية الخاصة بشركة فتاوى عبر قواته في إحدى نقاطه بمديرية قعطبة والتي أصبحت تمارس الجبايات والتقطع وتسيئ إلى الحكومة الشرعية، وتقوم بفرض اتاوات ومبالغ مالية على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه اب وتعز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1946