آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نجا عامل بناء صيني من الموت بأعجوبة، رغم دخول قضيب حديدي في رأسه إلى عمق 20 سنتيمترا.
وكان العامل المحظوظ، الذي لم يكن يرتدي خوذة السلامة، يسير في ورشة، بناء قبل أن يقع من ارتفاع كبير قضيب حديدي طول 3 أمتار ليدخل كالرمح في رأسه.
 
واستقر ذلك القضيب في الجانب الأيمن من جمجمة الرجل، البالغ من العمر 52 عاما، بعد اخترق دماغه لمسافة وصلت لنحو 20 سنتيمترا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وتلقى العامل إسعافات أولية في مكان الحادث، حيث استخدم رجال الإطفاء أدوات قطع هيدروليكية لقطع القضيب الحديدي، والإبقاء فقط على حوالي 30 سم بحيث أمكن نقله إلى المستشفى.
 
وجرى نقل المصاب أولاً إلى مستشفى محلي في قانسو لإجراء فحص بالأشعة المقطعية، قبل نقله إلى مستشفى أكبر في مدينة شيآن في اليوم نفسه.
 
وقام المستشفى بتشكيل فريق طبي يضم خبراء من اختصاصات مختلفة لإجراء جراحة في الدماغ، استغرقت ثلاث ساعات.
 
وقال المستشفى، في بيان، إن الجراحين نجحوا في سحب قضيب الحديد من رأس العامل، قبل التخلص من الأنسجة التالفة وترميم الجمجمة.
 
ومن المتوقع العامل أن يغادر المستشفى في غضون أسبوع، حسب ما ذكرت شبكة شيان الإخبارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.229