آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أحرزت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عسكري عربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
نقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض وعدن، عن قائد اللواء 151 مشاة العميد رداد الهاشمي "أن القوات شنت هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي في
 
هل يعود حزب المؤتمر الشعبي للواجهة في اليمن ولكن تحت قيادة الرئيس هادي
سلسلة جبال وادي الخراشب في مديرية كتاف شرق صعدة".
وأكد العميد الهاشمي "تحرير عدد من المواقع والتباب في قرية قطيبة، خلال الهجوم وتكبيد الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
يُذكر أن الجيش اليمني يخوض بإسناد من التحالف، معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" على 6 جبهات في المحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكن خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب موقعه الرسمي.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1967