آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أحرزت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عسكري عربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
نقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض وعدن، عن قائد اللواء 151 مشاة العميد رداد الهاشمي "أن القوات شنت هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي في
 
هل يعود حزب المؤتمر الشعبي للواجهة في اليمن ولكن تحت قيادة الرئيس هادي
سلسلة جبال وادي الخراشب في مديرية كتاف شرق صعدة".
وأكد العميد الهاشمي "تحرير عدد من المواقع والتباب في قرية قطيبة، خلال الهجوم وتكبيد الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
يُذكر أن الجيش اليمني يخوض بإسناد من التحالف، معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" على 6 جبهات في المحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكن خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب موقعه الرسمي.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731