آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن، محاولة تهريب قطع أثرية إلى خارج البلاد.
 
 وقالت شرطة عدن على حسابها في "فيسبوك": إن أمن ميناء المعلا بقيادة العقيد شلال الشوبجي، ضبط 12 قطعة أثرية نادرة كانت مخبأة وسط بضاعة على أحد المراكب التجارية المغادرة إلى جيبوتي.
 
وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية بينت أن المضبوطات الأثرية تعود ملكيتها لتاجر من صنعاء مقيم في جيبوتي، وأنها خبئت وسط بضائع مرسلة إليه على متن مركب متجه إلى جيبوتي.
يذكر أن الحكومة اليمنية سعت مطلع العام الجاري لاستصدار تحذير من منظمة "اليونسكو" لكافة المزادات الأثرية والمتاحف الدولية من بيع الآثار اليمنية لحمايتها من الاتجار بها في السوق السوداء، في ظل الحرب الدائرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام والتي أدت إلى ضعف الأجهزة الرقابية ورواج المتاجرة بالآثار.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3032