آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن، محاولة تهريب قطع أثرية إلى خارج البلاد.
 
 وقالت شرطة عدن على حسابها في "فيسبوك": إن أمن ميناء المعلا بقيادة العقيد شلال الشوبجي، ضبط 12 قطعة أثرية نادرة كانت مخبأة وسط بضاعة على أحد المراكب التجارية المغادرة إلى جيبوتي.
 
وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية بينت أن المضبوطات الأثرية تعود ملكيتها لتاجر من صنعاء مقيم في جيبوتي، وأنها خبئت وسط بضائع مرسلة إليه على متن مركب متجه إلى جيبوتي.
يذكر أن الحكومة اليمنية سعت مطلع العام الجاري لاستصدار تحذير من منظمة "اليونسكو" لكافة المزادات الأثرية والمتاحف الدولية من بيع الآثار اليمنية لحمايتها من الاتجار بها في السوق السوداء، في ظل الحرب الدائرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام والتي أدت إلى ضعف الأجهزة الرقابية ورواج المتاجرة بالآثار.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3161