آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اصدر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة بيانا هاما لكافة المغتربين اليمنيين في السعودية , حذر فيه التعامل مع أي تصاريح حج مزورة تُباع في بعض مدُن المملكة مقابل مبالغ مالية.
 
وأكد بيان صحفي صادر عن بعثة الحج اليمنية أنه لم يصدر عنه أو بالتنسيق معه أي تصاريح للحج على الإطلاق.
 
ودعا البيان المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من بعض السماسرة أو الجهات غير الرسمية، كي لا يقعوا ضحية لعصابات التزوير.. مُهيباً بهم الإبلاغ عن أي حالة مشابهة للجهات الأمنية.
 
جدير بالذكر ان بطائق انتشرت مؤخرا تحمل اسم بعثة الحج اليمنية، وفيها بيانات الحاج بطريقة مزورة و استغلالية لحاجة الناس في أداء فريضة الحج.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1151