آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اختطف مسلحون حوثيون، مساء أمس الأول الثلاثاء، الصحفي كمال الشاوش، من وسط مدينة الحديدة، واقتادوه الى مكان مجهول.
 
وقال نبيل الاسيدي، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي، اختطفوا مساء أمس الأول الثلاثاء الزميل الصحفي، كمال الشاوش، من أحد المقاهي بمدينة الحديدة، حيث اقتادوه الى مكان مجهول.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي تعتقل العشرات من الصحفيين والناشطين السياسيين منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعانون أنواع شتّى من المعاناة، وكان أكثر من سبعين معتقلا بحسب تقارير منظمات حقوقية قد توفوا تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.18