آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اختطف مسلحون حوثيون، مساء أمس الأول الثلاثاء، الصحفي كمال الشاوش، من وسط مدينة الحديدة، واقتادوه الى مكان مجهول.
 
وقال نبيل الاسيدي، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي، اختطفوا مساء أمس الأول الثلاثاء الزميل الصحفي، كمال الشاوش، من أحد المقاهي بمدينة الحديدة، حيث اقتادوه الى مكان مجهول.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي تعتقل العشرات من الصحفيين والناشطين السياسيين منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعانون أنواع شتّى من المعاناة، وكان أكثر من سبعين معتقلا بحسب تقارير منظمات حقوقية قد توفوا تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1247