آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اختطف مسلحون حوثيون، مساء أمس الأول الثلاثاء، الصحفي كمال الشاوش، من وسط مدينة الحديدة، واقتادوه الى مكان مجهول.
 
وقال نبيل الاسيدي، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي، اختطفوا مساء أمس الأول الثلاثاء الزميل الصحفي، كمال الشاوش، من أحد المقاهي بمدينة الحديدة، حيث اقتادوه الى مكان مجهول.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي تعتقل العشرات من الصحفيين والناشطين السياسيين منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعانون أنواع شتّى من المعاناة، وكان أكثر من سبعين معتقلا بحسب تقارير منظمات حقوقية قد توفوا تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.053