آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى

استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
استكملت اللجان العاملة ولجان الرقابة التابعة لوزارة الأوقاف، عملية توزيع جميع مخيمات الحجاج وعددها 8 مخيمات دون أي إشكاليات أو عوائق بما يضمن تسكين جميع الحجاج في المشاعر المقدسة في منى.
 
 
 
وقال طارق القرشي، المساعد لقطاع الحج والعمرة بالوزارة، أن اللجان العاملة سلمت المخيمات" 129-130-131-132-133-134-135-136" في منى لعدد " 151" وكالة حج وعمرة بحسب الحصص المخصصة لكل وكالة من المؤسسات السعودية وكذلك المساحات المحددة وذلك بعد استلامها بشكل كلي بناء على الاتفاق مع مؤسسات الطوافة السعودية وتجهيزها بشكل كامل.
 
 
 
وأوضح القرشي، في تصريح بثته وكالة" سبأ" أن اللجان التابعة للوزارة تعكف على توزيع باصات النقل الخاصة بعملية التصعيد لوكالات الحج والعمرة وفق الحصص المخصصة لها وبما يضمن نقل جميع الحجاج اليمنيين إلى منى لتأدية مناسك الحج.
 
 
 
وأكد أن هذه المرحلة تعد من أهم المراحل والمتعلقة بالنقل والتسكين في المشاعر المقدسة، مؤكداً أن اللجان ستقوم بحل كافة الإشكاليات والعوائق وتذليل الصعوبات أمام الحجاج بما يضمن أداء فريضة الحج بيسر وسهولة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1056