آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هــام: كتائب "ابي العباس" في تعز تعلن غدر الإصلاح بهم وانسحابهم وعوائلهم من مدينة تعز حقناً للدماء (صورة البيان)

هــام: كتائب "ابي العباس" في تعز تعلن غدر الإصلاح بهم وانسحابهم وعوائلهم من مدينة تعز حقناً للدماء (صورة البيان)

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 25-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اعلنت كتائب ابي العباس التابعة للواء 35 في تعز انسحابها من مدينة تعز وتركها لحزب الإصلاح.

وقالت الكتائب انه تم الغدر بهم من الخلف من قبل رفقاء السلاح، وانه تم الإنسحاب طواعية من اجل تجنيب المدينة القتال، وحفاظا على ارواح الأبرياء، وانه تم تسليم كل المقرات والمؤسسات للسلطات الأمنية فيما الطرف الآخر يرفض التسليم.

وشكت الكتائب من تضييق الخناق عليهم من اختطاف ومطاردة وحصار إلى يومنا هذا السبت واللجنة الرئاسية متساهلة بما يحدث.
 
وقالت  الكتائب إنه حفاظا على دماء المسلمين وحفاظاً على عهدهم بعدم الاقتتال داخل تعز فإنهم قرروا الخروج من تعز خروجاً نهائياً مع عوائلهم، لترك المدينة لحزب الإصلاح، مطالبين القيادة الشرعية بتوفير وسائل النقل وتأمين خروجهم وعدم التعرض لهم خلال اسبوع من يومنا هذا السبت الموافق 25 اغسطس 2018م.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0545