أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يعلق على محاولة االاغتيال التي تعرض لها اليوم احد قياداته في عدن

في اول تعليق له على محاولة اغتيال احد قادة حراسته.. شدد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على أهمية تعزيز الإجراءات الامنية في كافة المناطق التي تتكرر فيها اعمال التفجيرات والاختلالات الامنية بعدن، وذلك بالتعاون من قبل كافة الأجهزة المختصة لضبط الامن وتقديم مرتكبي تلك الاعمال للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفوه من جرم بحق الوطن والشعب وترويع الامنين وإقلاق السكينة العامة.
 
جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة للاطمئنان على صحته جراء تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة مساء اليوم بعبوة ناسفة في طريق البريقة- الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
من جانبه عبر العميد الركن سند الرهوة عن امتنانه لفخامة الرئيس واهتمامه ومتابعته الدائمة لاوضاع الوطن وأبناءه في مختلف المواقف والظروف.. مطمئناً الرئيس عن حالته الصحية.
 
 وأكد أن مواقفه الثابتة في نصرة الوطن وقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.
 
وقال الرهوة "ان تلك الاعمال الارهابية الغادرة والجبانة لن تثنينا على الاضطلاع بمهامهنا الوطنية والتي نذرنا حياتنا من اجلها وتحت توجيهات قيادتنا الحكيمة".

Total time: 0.077