آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادة اللواء الاول حماية رئاسية تصدر بيانا حول واقعة محاولة اغتيال قائد اللواء

قيادة اللواء الاول حماية رئاسية تصدر بيانا حول واقعة محاولة اغتيال قائد اللواء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اصدرت قيادة اللواء الاول حماية رئاسية بيانا حول واقعة استهداف قائد اللواء العميد ركن سند الرهوة بعبوة ناسفة استهدفت موكبه يوم السبت.
 
وجاء في البيان :" تعرض اليوم السبت الموافق 25 أغسطس 2018م - القائد البطل ، العميد الركن/ سند عبدالله الرهوة - قائد اللواء الأول حماية رئاسية ؛ على الخط الرابط بين مدينتي البريقاء - الشعب لحادث استهداف بعبوة ناسفة - أثناء عودته من واجب العزاء للفقيد المغفور له بأذن الله/ جمال المجعلي - مدير مديرية البريقاء السابق ، ولم يسفر الحادث عن خسائر تذكر ولله الحمد والمنّة ..
 
ويعتبر هذا الحادث الأول من نوعه الذي تعرض له القائد الرهوة بعد حملة إعلامية شنتها الأقلام المأجورة لتشويه هذه الهامة القيادية الكبيرة والتي أثبتت حادث اليوم فشلها ..
 
ومن هنا نعلن نحن منتسبي اللواء الأول حماية رئاسية من ضباط وصف وجنود ، جاهزيتنا العالية لتصدي وبحزم لقوى الإجرام والعابثين بأمن وسكينة العاصمة المؤقتة عدن - وأن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام ..
 
التوجية المعنوي
 
للواء الأول حماية رئاسية ..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0998