أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول توجيهات عسكرية للرئيس هادي بعد محاولة اغتيال ذراعه الأيمن وقائد حمايته ..تفاصيل

اخبار الساعة
 أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على ضرورة تعزيز الإجراءات الامنية في كافة المناطق التي تتكرر فيها اعمال التفجيرات والاختلالات الامنية .
 
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة للاطمئنان على صحته جراء تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة مساء اليوم بعبوة ناسفة في طريق البريقة- الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
 
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة التعاون من قبل كافة الأجهزة المختصة لضبط الامن وتقديم مرتكبي تلك الاعمال للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفوه من جرم بحق الوطن والشعب وترويع الامنين وإقلاق السكينة العامة.
 
 
 
من جانبه عبر العميد الركن سند الرهوة عن امتنانه لفخامة الرئيس واهتمامة ومتابعته الدائمة لاوضاع الوطن وأبناءه في مختلف المواقف والظروف..
 
مطمئناً فخامته عن حالته الصحية.. مؤكدا مواقفه الثابتة في نصرة الوطن وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة. وقال الرهوة "ان تلك الاعمال الارهابية الغادرة والجبانة لن تثنينا على الاضطلاع بمهامهنا الوطنية والتي نذرنا حياتنا من اجلها وتحت توجيهات قيادتنا الحكيمة".

Total time: 0.0945