آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن... التحالف يسمح لسفينتين بدخول ميناء الحديدة

اليمن... التحالف يسمح لسفينتين بدخول ميناء الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 0 01
أعلن التحالف العربي في اليمن، إصدار تصاريح الدخول للسفينة "نافيغاتور- إم" والسفينة "بريا " للتوجه لميناء الحديدة.
 
وقال بيان للتحالف، إن السفينتين تم توجيههما لمنطقة الانتظار بعد اتصالهما بالقوات البحرية للتحالف، حسب آلية التحقق والتفتيش، وفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد 26 أغسطس / آب.
 
 
وأضاف البيان، أن السفينتين توجدان في منطقة الانتظار، وتعذر الاتصال بهما لأسباب فنية تعود للسفينتين، فيما قال، إنه يجري التواصل مع الوكلاء المحليين للسفينتين ومنظمة التحقق والتفتيش بجيبوتي.
 
 
وتقود السعودية التحالف العسكري العربي في اليمن منذ 26 مارس/ آذار 2015 لدعم قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة مناطق سيطرت عليها "أنصار الله" في يناير/ كانون الثاني من العام ذاته.
 
ويشهد اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم. إذ يحتاج 22 مليون شخص، أي 75% من السكان، إلى شكل من أشكال المساعدة والحماية الإنسانية، بما في ذلك 8.4 مليون شخص لا يعرفون من أين يحصلون على وجبتهم القادمة.
 
كما قتل أو جرح ما يزيد عن 28 ألف يمني منذ عام 2015.
 
وحسب الأمم المتحدة، فقد وثقت 9500 حالة وفاة مدنية، وغالبية الضحايا المدنيين ناتجة عن الضربات الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698