آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رسالة عاجلة من الملك سلمان ومحمد بن سلمان إلى وزير الداخلية

رسالة عاجلة من الملك سلمان ومحمد بن سلمان إلى وزير الداخلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، رسالة عاجلة إلى وزير الداخلية السعودي، عبد العزيز بن سعود بن نايف.
 
وشكر الملك السعودي في رسالته وزير الداخلية، نيابة عن "أعضاء لجنة الحج العليا، وأمراء المناطق ، وكافة منسوبي وزارة الداخلية ، وزملائهم من رئاسة أمن الدولة ، ومن القطاعات المدنية والعسكرية والأهلية المشاركة في خدمة الحجاج"، حسب وكالة الأنباء السعودية.
 
 
وقال الملك سلمان لوزير الداخلية "تابعنا الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وسرنا ما لمسناه من حرص وتفان من الجميع في نيل شرف خدمة الحجاج".
 
كما وجه ولي العهد محمد بن سلمان، رسالة شكر أيضا لوزير الداخلية، لتقديم الخدمات إلى "ضيوف الرحمن بإشراف ومتابعة من الملك سلمان".
 
وأدى أكثر من 2.4 مليون مسلم مناسك الحج هذا العام الذي لم يشهد أية حوادث أمنية أو حالات تدافع أدت في السابق إلى وفاة آلاف الحجاج.    
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1255