آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق لحزب الإصلاح على قرار أبو العباس بمغادرة تعز "تفاصيل"

أول تعليق لحزب الإصلاح على قرار أبو العباس بمغادرة تعز "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
رد القيادي الاصلاحي ووكيل وزارة الاعلام السابق فؤاد الحميري على قرار أبوالعباس قائد كتاب المقاومة السلفية بتعز بمغادر المحافظة ودعوته للدولة بتأمين مغادرته وأفراد كتائبه وعوائلهم لتعز وتوفير ممرات امنة لذلك..
وقال الحميري في منشور في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي جاء فيه :
 إلى أبي العباس وجميع قادة وأفراد كتائبه. المحترمين تحية طيبة وبعد بناءً على (الترويسة) التي تعلو تعميمكم فانتم جزء من (الجمهورية اليمنية - وزارة الدفاع - رئاسة هيئة الأركان العامة - المنطقة العسكرية الرابعة - اللواء 35 مدرع ) فمن مِن هذه الجهات أصدرت لكم الأمر بمغادرة تعز . وإن كان التعميم صادر فقط عنك عزيزي أبا العباس فمن خوّلك؟!! وإن كنت - جدلاً - مخوّلاً من إحدى تلك الجهات، أو تجاوزتها مخوِّلا نفسك، فمتى كانت الأوامر العسكرية تتجاوز العسكريين إلى عوائلهم؟!! هذا على اعتبار أن التعميم صادر كما في ختام الترويسة عن مكتب (القائد) لا أمير المؤمنين. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0853