آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد مهاجمة منزلة بجميع انواع الأسلحة قوات "الحزام الامني" تعتقل القيادي "عادل فارع"

 بعد مهاجمة منزلة بجميع انواع الأسلحة قوات "الحزام الامني" تعتقل القيادي "عادل  فارع"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر إعلامية تابعة للتنظيم الناصري في اليمن إن قوة من الحزام الامني في مديرية المسيمير بمحافظة لحج أقدمت على مهاجمة منزل القيادي الناصري وعضو مؤتمر الحوار الوطني عادل عباس فارع.
 
وذكر موقع 13 يونيو أن قوات الحزام الأمني حاصرت منزل عادل فارع واستخدمت السلاح الخفيف والمتوسط قبل أن تجبره على تسليم نفسه بالقوة.
 
ووفقا للمصدر فقد سلم القيادي الناصري نفسه بعد تدخل مدير عام المديرية وعدد من الوجهاء واقتيد إلى قيادة الحزام الامني بالمديرية، ولايزال في قبضة الحزام الامني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0768