آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد مهاجمة منزلة بجميع انواع الأسلحة قوات "الحزام الامني" تعتقل القيادي "عادل فارع"

 بعد مهاجمة منزلة بجميع انواع الأسلحة قوات "الحزام الامني" تعتقل القيادي "عادل  فارع"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر إعلامية تابعة للتنظيم الناصري في اليمن إن قوة من الحزام الامني في مديرية المسيمير بمحافظة لحج أقدمت على مهاجمة منزل القيادي الناصري وعضو مؤتمر الحوار الوطني عادل عباس فارع.
 
وذكر موقع 13 يونيو أن قوات الحزام الأمني حاصرت منزل عادل فارع واستخدمت السلاح الخفيف والمتوسط قبل أن تجبره على تسليم نفسه بالقوة.
 
ووفقا للمصدر فقد سلم القيادي الناصري نفسه بعد تدخل مدير عام المديرية وعدد من الوجهاء واقتيد إلى قيادة الحزام الامني بالمديرية، ولايزال في قبضة الحزام الامني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2543