آخر الأخبار :
مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور ذهب في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة الكهوف التي هندسها الحوثيون في صعدة وحررت من قبل الجيش الوطني يوم أمس

شاهد بالصورة الكهوف التي هندسها الحوثيون في صعدة وحررت من قبل الجيش الوطني يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
كشفت مصادر مطلعة عن تورط دولة قطر في صفقات مشبوهة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية، ودعمها ضد السلطة الشرعية في اليمن.
 
وأفادت المصادر” أن قطر زودت الحوثيين بعشرات الآليات المخصصة لحفر الجبال، وأسلحة أخرى متطورة وحديثة، إلى جانب تقديم النقود وتمويل قواتهم ضد السلطة الشرعية”.
 
وأوضحت المصادر أن هذا الدعم القطري تلقته ميلشيا الانقلاب قبل 21 سبتمبر 2014م المشؤوم بشهر واحد كما نقل على صفحة التويتر لمراسل سكاي نيوز محمد العرب”.
 
وتظهر قدرات ميلشيا الحوثي الانقلابية بهذه الطريقة والحفر وهندسة الكهوف خلال الفترة الأخيرة، بعد تلقيها دعما وخبراء حفر وآليات كما هو في الصورة، من دولة قطر حسب المصادر.
 
وتتورط دولة قطر بتمويل ميلشيا الحوثي الانقلابية وجماعات أخرى إرهابية مسلحة في اليمن، في محاولة لنشر الفوضى وتنفيذ أجندتها في المنطقة.
 
وكانت قطر قدمت مبالغ مالية لمدارس ومراكز فكرية تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في الشهور الماضية، مؤكدة بوثائق رسمية تم نشرها على وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.
 
وكان قد سيطر على هذه الكهوف الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين بجبال مران معقل ميلشيا الحوثي الانقلابية، بعد مواجهات هي الأعنف، ما تزال مستمرة حتى اللحظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6627) قراءة

Total time: 0.1753