آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة الكهوف التي هندسها الحوثيون في صعدة وحررت من قبل الجيش الوطني يوم أمس

شاهد بالصورة الكهوف التي هندسها الحوثيون في صعدة وحررت من قبل الجيش الوطني يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
كشفت مصادر مطلعة عن تورط دولة قطر في صفقات مشبوهة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية، ودعمها ضد السلطة الشرعية في اليمن.
 
وأفادت المصادر” أن قطر زودت الحوثيين بعشرات الآليات المخصصة لحفر الجبال، وأسلحة أخرى متطورة وحديثة، إلى جانب تقديم النقود وتمويل قواتهم ضد السلطة الشرعية”.
 
وأوضحت المصادر أن هذا الدعم القطري تلقته ميلشيا الانقلاب قبل 21 سبتمبر 2014م المشؤوم بشهر واحد كما نقل على صفحة التويتر لمراسل سكاي نيوز محمد العرب”.
 
وتظهر قدرات ميلشيا الحوثي الانقلابية بهذه الطريقة والحفر وهندسة الكهوف خلال الفترة الأخيرة، بعد تلقيها دعما وخبراء حفر وآليات كما هو في الصورة، من دولة قطر حسب المصادر.
 
وتتورط دولة قطر بتمويل ميلشيا الحوثي الانقلابية وجماعات أخرى إرهابية مسلحة في اليمن، في محاولة لنشر الفوضى وتنفيذ أجندتها في المنطقة.
 
وكانت قطر قدمت مبالغ مالية لمدارس ومراكز فكرية تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في الشهور الماضية، مؤكدة بوثائق رسمية تم نشرها على وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.
 
وكان قد سيطر على هذه الكهوف الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين بجبال مران معقل ميلشيا الحوثي الانقلابية، بعد مواجهات هي الأعنف، ما تزال مستمرة حتى اللحظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6843) قراءة

Total time: 0.2114