آخر الأخبار :
كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عرض خيالي من محمد بن سلمان للأسد

عرض خيالي من محمد بن سلمان للأسد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف النائب عن كتلة "حزب الله" في البرلمان اللبناني، نواف الموسوي، عن تلقي الرئيس السوري بشار الأسد عرضا مغريا من مندوب سعودي زار دمشق موفدا من ولي العهد محمد بن سلمان شخصيا، وذلك في حديث للنائب مع قناة "الميادين" اللبنانية.
 
وقال الموسوي للميادين "حمل مندوب سعودي من ولي العهد محمد بن سلمان إلى الرئيس الأسد عرضا واضحا، ينص على أن يبقى الأسد رئيسا مدى الحياة ولا نريد إصلاحات سياسية ودستورية في سوريا".
وتابع النائب اللبناني "كما تتعهد السعودية بإعادة إعمار سوريا كلها، لكن مقابل ذلك يتوجب على الأسد قطع العلاقات نهائيا مع كل من حزب الله اللبناني وإيران".
 
كما أشار الموسوي إلى أن العرض السعودي المقدم للأسد هو ليس بقديم بل مدته ثلاثة أشهر ليس أكثر. 
 
وختم الموسوي قائلا "الرئيس الأسد رفض العرض السعودي وأغلق الموضوع سريعا".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0719