آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بصنعاء تكبدهم عشرات القتلى والجرحى من كتيبة "التدخل السريع" بخولان صنعاء (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بصنعاء تكبدهم عشرات القتلى والجرحى من كتيبة "التدخل السريع" بخولان صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قُتل العشرات وأصيب آخرون من عناصر "التدخل السريع" لمليشيا الحوثي الإرهابية، السبت 25 أغسطس/ آب 2018، جراء غارتين لطيران التحالف العربي استهدفتا معسكرا تدريبيا تابعا لهم في مديرية خولان التابعة لمحافظة صنعاء.
 
وأكدت مصادر محلية وأمنية متطابقة لوكالة خبر، أن طيران التحالف العربي شن غارة على معسكر تدريب "سري" لأفراد وعناصر كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي في منطقة دار الشريف بمديرية خولان مخلفة قتلى وعشرات المصابين في صفوفهم.
 
وأوضحت المصادر، أن طيران التحالف شن غارة ثانية مباغتة استهدفت المعسكر ذاته ما أسفر عن مقتل العشرات من عناصر كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي من بينهم المصابين جراء الغارة الأولى.
 
ولفتت المصادر، أن كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي كانت على وشك التخرج وإرسالها للمشاركة في القتال بجبهة الساحل الغربي بعد تدريب عالٍ خلال ثلاثة أشهر.
 
وأشارت المصادر أن المليشيات الحوثية تلقت ضربة قاصمة بتكبيدها عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، تسببت بحالة من الارتباك والإحباط في أوساط عناصرها وسط تعتيم حوثي تام.
المصدر : وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7188) قراءة

Total time: 0.2873